حياتك أفضل مع الرشيد

حياتك أفضل مع الرشيد

インストール 6k

Category イベント
更新日 2024-03-25
バージョン v1.5
Available on Google Play
要件 Android 4.4+

About حياتك أفضل مع الرشيد

🤞حياتك أفضل مع الرشيد (パッケージ名: com.gwa.alrasheed.alrasheedapp)はGWAによって開発され、1.5の最新バージョンは 2024-03-25。حياتك أفضل مع الرشيد イベントのカテゴリにあります。Androidの حياتك أفضل مع الرشيد の開発者からすべてのアプリを確認できます。現在、このアプリは無料です。🌹このアプリはAndroidにダウンロードできますAndroid 4.4+ ApkDownerまたはGooglePlayの要件。APKDowner.comのすべてのAPK/XAPKファイルはオリジナルであり 高速ダウンロードで100%安全😋

حياتك أفضل مع الرشيد –رمضان 2018- تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة أوقات الصلاة وإمساكية رمضان أينما كنت حول العالم بشكل مريح وجذاب وذلك من خلال صور تربطك برمضان وخصوصيته المحببة. وتتشعب من هذا التطبيق خدمات متكاملة منها أناشيد رمضان المحببة وكل ما يرتبط بعادات رمضان في الشام ورابط خاصة لبرامج رمضان الثقافية والدينية المحببة لدى الجمهور مع برنامج خاص لحساب الزكاة، وغيرها من الخدمات الداعمة. إن الغاية الأساسية من هذا التطبيق هو إعادة ربط الجمهور برمضان في الشام بشكل محبب وبسيط مع خدمات ومحتوى مناسب يعرف هذا المستخدم بجمعية الرشيد الخيرية وبرامجها وخدماتها، والتي منها نشر الثقافة والمعرفة.
جمعية الرشيد الخيرية هي منظمة أهلية غير ربحية وغير حكومية أشهرت في عام 2006م بالقرار 515 بدمشق - سورية. ضمن أهداف الجمعية العمل الاجتماعي التنموي، والإنساني الخيري للفقراء والمحتاجين ورعايتهم وتأهيلهم ليتحولوا من مستحقين للمساعدة إلى مكتفين ومساعدين لغيرهم ضمن مجتمعهم. من أهم برامج الجمعية: برنامج التأهيل الدراسي للطلبة المتفوقين المحتاجين، وبرنامج إطعام الطعام وإفطار الصائم للعائلات الفقيرة، وبرنامج كفالة الأيتام المتكامل (اقتصادياً واجتماعياً وتعليمياً).

حياتك أفضل مع الرشيد 更新

What's New in the Latest Version 1.5

Last updated on Mar 25, 2024

تحديث بعض الميزات

Androidに حياتك أفضل مع الرشيد APKをインストール

1. حياتك أفضل مع الرشيد APKForApkDownerをダウンロードします。

2.タップ:title.apk。

3.[インストール]をタップします。

4.画面の手順に従います。

حياتك أفضل مع الرشيد 以前のバージョン

(AndroidにAPKをインストールする方法は?)
バージョン サイズ 日付 ダウンロード

حياتك أفضل مع الرشيد (v1.5) Apk Download

7.4 MB Mar 25, 2024 ダウンロード

حياتك أفضل مع الرشيد (v1.3) Apk Download

6.0 MB Nov 5, 2020 ダウンロード

حياتك أفضل مع الرشيد (v1.1) Apk Download

6.0 MB Oct 2, 2019 ダウンロード