حياتك أفضل مع الرشيد

حياتك أفضل مع الرشيد

Installiert 6k

Kategorie Tickets & Events
Aktualisierungsdatum 2024-03-25
Version v1.5
Available on Google Play
Anforderungen Android 4.4+

Über حياتك أفضل مع الرشيد

🤞حياتك أفضل مع الرشيد (Paketname: com.gwa.alrasheed.alrasheedapp) wird von GWA entwickelt und die neueste Version von 1.5 wurde aktualisiert 2024-03-25. حياتك أفضل مع الرشيد gehört zur Kategorie Tickets & Events . Sie können alle Apps vom Entwickler von حياتك أفضل مع الرشيد auf Android überprüfen. Derzeit ist diese App kostenlos.🌹 Diese App kann auf Android Android 4.4+ auf ApkDowner oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK-Dateien auf APKDowner.com sind original und 100 % sicher mit schnellem Download 😋

حياتك أفضل مع الرشيد –رمضان 2018- تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة أوقات الصلاة وإمساكية رمضان أينما كنت حول العالم بشكل مريح وجذاب وذلك من خلال صور تربطك برمضان وخصوصيته المحببة. وتتشعب من هذا التطبيق خدمات متكاملة منها أناشيد رمضان المحببة وكل ما يرتبط بعادات رمضان في الشام ورابط خاصة لبرامج رمضان الثقافية والدينية المحببة لدى الجمهور مع برنامج خاص لحساب الزكاة، وغيرها من الخدمات الداعمة. إن الغاية الأساسية من هذا التطبيق هو إعادة ربط الجمهور برمضان في الشام بشكل محبب وبسيط مع خدمات ومحتوى مناسب يعرف هذا المستخدم بجمعية الرشيد الخيرية وبرامجها وخدماتها، والتي منها نشر الثقافة والمعرفة.
جمعية الرشيد الخيرية هي منظمة أهلية غير ربحية وغير حكومية أشهرت في عام 2006م بالقرار 515 بدمشق - سورية. ضمن أهداف الجمعية العمل الاجتماعي التنموي، والإنساني الخيري للفقراء والمحتاجين ورعايتهم وتأهيلهم ليتحولوا من مستحقين للمساعدة إلى مكتفين ومساعدين لغيرهم ضمن مجتمعهم. من أهم برامج الجمعية: برنامج التأهيل الدراسي للطلبة المتفوقين المحتاجين، وبرنامج إطعام الطعام وإفطار الصائم للعائلات الفقيرة، وبرنامج كفالة الأيتام المتكامل (اقتصادياً واجتماعياً وتعليمياً).

حياتك أفضل مع الرشيد Aktualisieren

What's New in the Latest Version 1.5

Last updated on Mar 25, 2024

تحديث بعض الميزات

Installieren Sie حياتك أفضل مع الرشيد APK auf Android

1. Laden Sie حياتك أفضل مع الرشيد APK für ApkDowner herunter.

2. Tippen Sie auf حياتك أفضل مع الرشيد .apk.

3.Tippen Sie auf Installieren.

4.Folgen Sie den Schritten auf dem Bildschirm.

حياتك أفضل مع الرشيد Vorherige Versionen

(So installieren Sie APK auf Android?)
Version Größe Datum Herunterladen

حياتك أفضل مع الرشيد (v1.5) Apk Download

7.4 MB Mar 25, 2024 Herunterladen

حياتك أفضل مع الرشيد (v1.3) Apk Download

6.0 MB Nov 5, 2020 Herunterladen

حياتك أفضل مع الرشيد (v1.1) Apk Download

6.0 MB Oct 2, 2019 Herunterladen