Селвис - товары со склада

Селвис - товары со склада

安装量 7k

分类 餐饮美食
更新日期 2024-03-26
版本 v1.0.85
Available on Google Play
系统要求 Android 8.0+

关于 Селвис - товары со склада

🤞Селвис - товары со склада (Package Name: com.selvisapp) 由 Selvis 开发,最新版本1.0.85 更新于 2024-03-26。Селвис - товары со склада 属于 餐饮美食 类别 .你可以在Android上查看Селвис - товары со склада 的开发者的所有应用,这个应用是免费的。🌹 此应用程序可以通过在ApkDowner 或 Google Play 上进行下载安装运行,此APP版本适用于Android 8.0+版本之上。APKDowner.com上的所有APK应用文件都是原始文件,并且100%安全,下载速度更快😋

مع الطلب الأول في التطبيق - التوصيل مجاني!

أفضل من المستودع
يمكن أن يكون توصيل البقالة مفيدًا. اطلب المنتجات من المستودع بأسعار أقل من البيع بالتجزئة. يمكنك توفير المزيد عن طريق طلب عناصر متعددة في وقت واحد. ابحث عن العناصر المميزة بسعر الجملة. خدمة بسيطة لتحقيق وفورات واضحة.

لمكاد بدون مكملات
طلب إلى موسكو أو منطقة موسكو - لن يتغير سعر التسليم ، ولا نزيد سعر التسليم للكيلومترات الإضافية. اليوم في المنزل ، وغدًا في دارشا - مع تسليم منتجات Selvis ، ستفهم أن التسليم غير المكلف ليس حلمًا ، ولكنه حقيقة واقعة.

من أجل المستقبل دون قلق
هناك منتجات وسلع منزلية يجب أن تكون دائمًا في متناول اليد. على سبيل المثال ، الزيت النباتي والدقيق والسكر. أو منظفات وإسفنج لغسيل الأطباق. ما يمكن أن يكون أسهل: شراء البقالة للاستخدام المستقبلي مع التسليم إلى Selvis ، وعدم تشتيت انتباهك بسبب المشاكل اليومية.

البضائع النادرة
طحين الكرز ، رقائق الأرز ، أقراص العسل ، زيت السمسم. الآن ليس عليك قضاء الكثير من الوقت في البحث عن المنتجات النادرة والمفيدة: لدى Selvis كل هذه المنتجات! علاوة على ذلك ، بأسعار أقل من المتجر. اطلب خدمة التوصيل إلى المنزل.

نقطة الالتقاط / التسليم للدخول / التسليم للشقة
لقد أنشأنا مُنشئ التسليم الأكثر مرونة. هل تعيش في منزل خاص؟ ثم لا تدفع للتسليم إلى الشقة! هل تعيش بالقرب من نقطة الالتقاء؟ سبب وجيه لطلب التوصيل إلى نقطة الاستلام وتوفير المزيد! اختر خيار التسليم المناسب لك.

الشحن مجانا
الطلب الأول في التطبيق - شحن مجاني! وإذا كنت تريد التوفير في كل عملية تسليم ، فشارك في برنامج الولاء الخاص بنا. لا تفوت فرصة شراء البقالة والسلع المنزلية في موسكو ومنطقة موسكو مع التوصيل بخصم 200 روبل.

استجابة
أخبرنا برأيك في الخدمة حتى نتمكن من تحسين جودة العمل:
+7 (495) 7252245

Селвис - товары со склада 更新

What's New in the Latest Version 1.0.85

Last updated on Nov 5, 2023

- Улучшена плавность интерфейса
- Исправлены некоторые дефекты
- Добавлены улучшения интерфейса

在 Android 上安装 Селвис - товары со склада APK

1.下载Селвис - товары со склада APK For ApkDowner.

2.点击Селвис - товары со склада .apk。

3.点击安装。

4.按照屏幕上的步骤操作。

Селвис - товары со склада 历史版本

(如何在安卓上安装APK应用?)
版本 应用大小 日期 下载

Селвис - товары со склада (v1.0.85) Apk Download

253.5 MB Nov 5, 2023 下载

Селвис - товары со склада (v1.0.67) Apk Download

251.0 MB Feb 10, 2023 下载

Селвис - товары со склада (v1.0.58) Apk Download

85.3 MB Aug 27, 2022 下载