ГК ФСК: недвижимость, квартиры

ГК ФСК: недвижимость, квартиры

Instalações 8k

Categoria Casa e decoração
Atualizar Data 2024-02-29
Versão v1.32.0.0
Available on Google Play
Requisitos Android 8.0+

Sobre ГК ФСК: недвижимость, квартиры

🤞ГК ФСК: недвижимость, квартиры (Nome do pacote: ru.fsk.android) é desenvolvido por ФСК e a versão mais recente de 1.32.0.0 foi atualizada em 2024-02-29. ГК ФСК: недвижимость, квартиры está na categoria de Casa e decoração . Você pode verificar todos os aplicativos do desenvolvedor de ГК ФСК: недвижимость, квартиры no Android. Atualmente, este aplicativo é gratuito.🌹 Este aplicativo pode ser baixado no Android Android 8.0+ no ApkDowner ou Google Play. Todos os arquivos APK/XAPK no APKDowner.com são originais e 100% seguro com download rápido 😋

تطبيق الهاتف المحمول لمجموعة شركات FSK هو خدمة بحث عن العقارات. أصبح شراء شقة أسهل وأكثر ملاءمة. شاهد الإعلانات واكتشف جميع المعلومات حول المباني الجديدة لمجموعة شركات FGC. يسهل التطبيق البحث عن شقق في مجمعات سكنية في موسكو ومنطقة موسكو وسانت بطرسبرغ ومنطقة لينينغراد وكالوغا ومنطقة كالوغا. شراء العقارات ممكن عبر الإنترنت: هذا بحث سريع عن السكن والحجز وعقد الصفقات.
في تطبيق مجموعة شركات FGC ، يمكنك:

- احصل على معلومات كاملة عن الأشياء العقارية. أصبح البحث عن شقق وشقق أسهل وأكثر ملاءمة. يتيح لك التطبيق العثور بسرعة على سكن في مبنى جديد بدون وسطاء ، ومعرفة موقع المنزل والبنية التحتية. ابحث عن العقارات بعشرات المعايير: الموقع والتكلفة واللقطات وتواريخ الإنجاز والتشطيبات وغيرها من التفاصيل.
- شراء المباني الجديدة في Trade-in. لا داعي لبيع العقارات: شراء الشقة يتم بالقيمة السوقية مع دعم مجاني للمعاملات.
- التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري وترتيبه. اختر قرضًا لشراء منزل بشروط مناسبة واستشر المتخصصين عبر الإنترنت.
- البحث عن مرشحين لتأجير العقارات التجارية والسكنية. استأجر مترًا مربعًا بسرعة وأمان وخالية من المتاعب. إيجار الشقق هو مصدر قلق متخصصي ختان الإناث.
- تعرف على الترقيات والخصومات على السكن. عرض الإعلانات واختيار أفضل الصفقات.
- استخدم خدمات مفيدة عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين إجراء التسجيل الإلكتروني للمعاملة والحصول على مشورة مجانية من الخبراء.

تطبيق مجموعة شركات FGC هو:
- بحث مريح عن الشقق. ابحث عن العقارات بالطريقة التي تناسبك - اختر منطقة أو مدينة أو محطة مترو أو انظر إلى الخريطة. المرشحات حسب عدد الغرف وتكلفة الشقة والمنطقة وجاهزية المنزل والمواد والتشطيبات وغيرها من الخصائص تجعل البحث عن سكن مريحًا وسريعًا قدر الإمكان. يمكنك حفظ الإعلانات التي تعجبك كمفضلة.
- شراء شقة بشروط ميسرة. اختر الخيارات الصحيحة للحصول على العقارات السكنية والتجارية. يمكنك شراء الشقق برهن عقاري ، بالتقسيط ، في مقايضة ، مع دعم ودفع مؤجل. في حالة وجود صعوبة ، يمكنك الحصول على استشارة عبر الإنترنت. سيساعدك الخبراء في اختيار الخيار الصحيح لشراء منزل.
- الترقيات العقارية. يحتوي التطبيق على خصومات وعروض خاصة لشراء العقارات. تابع الإعلانات واكتشف معدلات الرهن العقاري المنخفضة ، وخطط التقسيط للسكن والشقق الجاهزة ، وأفضل الشروط لشراء العقارات التجارية ، والمكافآت والهدايا من الشركاء.
- معاملات آمنة لشراء العقارات. يمكنك شراء الشقق عبر الإنترنت. يتم البحث عن الشقق والحجز ببضع نقرات. ما عليك سوى العثور على سكن ، وحجز ، والاتفاق على تفاصيل المعاملة مع المدير ، وتوقيع اتفاقية ، ودفع ثمن العقار واستلام المستندات المسجلة.

حمل التطبيق واستمتع!
موقعنا: https://fsk.ru/
إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات حول كيفية تحسين تطبيقنا ، فيرجى الاتصال بنا:

ГК ФСК: недвижимость, квартиры Atualizar

What's New in the Latest Version 1.32.0.0

Last updated on Feb 29, 2024

Изменен флоу авторизации и регистрации. Исправлены ошибки и повышена стабильность работы выпуска.

Instale ГК ФСК: недвижимость, квартиры APK no Android

1.Faça o download do ГК ФСК: недвижимость, квартиры APK para ApkDowner.

2.Toque em ГК ФСК: недвижимость, квартиры .apk.

3.Toque em Instalar.

4.Siga as etapas na tela.

ГК ФСК: недвижимость, квартиры Versões anteriores

(Como instalar o APK no Android?)
Versão Tamanho Data Baixar

ГК ФСК: недвижимость, квартиры (v1.32.0.0) Apk Download

163.9 MB Feb 29, 2024 Baixar

ГК ФСК: недвижимость, квартиры (v1.31.0) Apk Download

163.9 MB Feb 27, 2024 Baixar

ГК ФСК: недвижимость, квартиры (v1.30.0.0) Apk Download

171.4 MB Jan 18, 2024 Baixar