شات تعارف و دردشة - NAChat

شات تعارف و دردشة - NAChat

Installa 45K+

Categoria Incontri
Data di aggiornamento 0000-00-00
Versione v
Available on Google Play
Requisiti

Informazioni شات تعارف و دردشة - NAChat

🤞شات تعارف و دردشة - NAChat (Package Name: com.newarabchat.nac) è sviluppato da Chati Soft e l'ultima versione di è stata aggiornata il 0000-00-00. شات تعارف و دردشة - NAChat è nella categoria di Incontri . Puoi controllare tutte le app dello sviluppatore di شات تعارف و دردشة - NAChat su Android. Attualmente questa app è gratuita. 🌹 Questa app può essere scaricata su Android su ApkDowner o Google Play. Tutti i file APK/XAPK su APKDowner.com sono originali e Sicuro al 100% con download veloce 😋

يقدم تطبيق المحادثة خدمة الدردشة شاىت العرب الجديد و التواصل للتعرف على بنات عرب و خليج حيث يمكنك إرسال الرسائل النصية و الصوتية و ايضا ارسال صورة للتعرف على الاخرين من مختلف الدول العربية و الخليجية و الأوروبية و الأمريكية للمتحدثين باللغة العربية.

ميزات التطبيق New Arab Chat:
- ارسال رسائل صوتية من خلال التسجيل الصوتي المباشر عبر التطبيق.
- يمكنك اختيار و ارسال اي صورة من معرض موبايلك.
- تصوير عبر الكاميرا و ارسال الصورة مباشرة.
- اتاحة الحصول على عضوية اشراف متقدمة.
- تلوين اسمك المستعار في غرف الدردشة.
- اهداء رسائل صوتية للاخرين.

لا توجد قواعد محددة أو قيود حول نوع النقاشات أو الحوارات المتداولة في تطبيق دردشة NAChat، لكن يؤخذ بعين الاعتبار تجنب الكلام المسيء أو الغير لائق ، خدمة الدردشة لا تضمن تواجد المسؤولين في جميع الأوقات ، رغم ذلك نحاول تغطية ذلك بتعيين مسؤولين جدد كل فترة ليقوموا بالتصرف حسب القواعد و التعاون مع الزوار عند حدوث أي مشكلة.

إن نظام شات العرب ArabChat يقوم بمحاولة لا بأس بها في منع الكلمات الغير لائقة أو المسئية للآخرين بطريقة تلقائية ، على الرغم من هذا لا يوجد ضمان أن يعمل هذا النظام بشكل كامل و بالتالي نحاول قدر الإمكان توفير مسؤولين متطوعين لطرد من يقوم بكتابة كلمات لا تليق بالحضور و الزوار الكرام .

تطبيق ناتشات او شات عربي و خليجي للتعارف والدردشة والمحادثة صوت و صورة للتحدث مع بنات عرب من مصر و سوريا و المغرب والجزائر و تونس و الاردن و لبنان و بنات خليجيات من السعودية و قطر و الكويت والبحرين والامارات و عمان.

Installa شات تعارف و دردشة - NAChat APK su Android

1.Scarica شات تعارف و دردشة - NAChat APK per ApkDown.

2.Tocca شات تعارف و دردشة - NAChat .apk.

3.Tocca Installa.

4.Segui i passaggi sullo schermo.