Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын

Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын

Installiert 6k

Kategorie Worträtsel
Aktualisierungsdatum 2024-03-18
Version v1.1.2
Available on Google Play
Anforderungen Android 4.4+

Über Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын

🤞Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын (Paketname: com.word.connect.space) wird von Kilem entwickelt und die neueste Version von 1.1.2 wurde aktualisiert 2024-03-18. Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын gehört zur Kategorie Worträtsel . Sie können alle Apps vom Entwickler von Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын auf Android überprüfen. Derzeit ist diese App kostenlos.🌹 Diese App kann auf Android Android 4.4+ auf ApkDowner oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK-Dateien auf APKDowner.com sind original und 100 % sicher mit schnellem Download 😋

تعتبر ألعاب البحث عن الكلمات طريقة شائعة وممتعة لاختبار دماغك والاستمتاع في نفس الوقت. في هذه اللعبة يتم إعطاؤك شبكة من الحروف ومهمتك هي العثور على الكلمات المخفية فيها. الهدف من اللعبة هو العثور على جميع الكلمات في عدد معين من المحاولات.

كيف ألعب:
- سهل للغاية ، قم بتوصيل الأحرف المحددة عن طريق تمرير إصبعك. إذا وجدت الكلمة بشكل صحيح ، فستظهر هذه الكلمة في ساحة اللعب ، وإذا وجدت كل الكلمات بشكل صحيح ، فسيتم حل لغز الكلمات المتقاطعة بالكامل.

يمكن أن تفيد ألعاب البحث عن الكلمات عقلك بعدة طرق. أولاً ، سوف يساعدك على تحسين مهاراتك في المفردات والهجاء. من خلال البحث عن الكلمات وتحديدها ، ستعرف نفسك بكلمات جديدة ومعانيها. كما أنه يساعد في الاحتفاظ بالذاكرة ، حيث من المرجح أن تتذكر الكلمات التي بحثت عنها بنشاط.

ثانيًا ، تعمل ألعاب البحث عن الكلمات على تحسين قدراتك المعرفية ، مثل الاهتمام بالتفاصيل والتعرف على الأنماط ومهارات حل المشكلات. أثناء قيامك بمسح شبكة من الأحرف بحثًا عن الكلمات المحتملة ، يجب أن تكون قادرًا على التعرف على الأنماط وإجراء اتصالات بين الأحرف المختلفة. سيساعد هذا في تحسين خفة الحركة الذهنية ومهارات حل المشكلات بشكل عام.

تعد لعبة Word Find وسيلة ممتعة وجذابة لتحسين مفرداتك وقدراتك المعرفية. سواء كنت تلعبها بمفردك أو مع الأصدقاء ، فهي طريقة رائعة لاختبار عقلك والاستمتاع في نفس الوقت.

Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын Aktualisieren

What's New in the Latest Version 1.1.2

Last updated on Mar 18, 2024

Minor bug fixes and improvements. Install or update to the newest version to check it out!

Installieren Sie Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын APK auf Android

1. Laden Sie Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын APK für ApkDowner herunter.

2. Tippen Sie auf Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын .apk.

3.Tippen Sie auf Installieren.

4.Folgen Sie den Schritten auf dem Bildschirm.

Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын Vorherige Versionen

(So installieren Sie APK auf Android?)
Version Größe Datum Herunterladen

Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын (v1.1.2) Apk Download

32.1 MB Feb 12, 2024 Herunterladen

Soz Oiyn: Сөз Табу Ойын (v1.0.8) Apk Download

32.8 MB Jul 20, 2023 Herunterladen