ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ

ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ

Installiert 7k

Kategorie Lernspiele
Aktualisierungsdatum 2023-12-19
Version v0.12.0
Available on Google Play
Anforderungen Android 7.0+

Über ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ

🤞ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ (Paketname: com.warchildholland.cantwaittolearn) wird von War Child Holland entwickelt und die neueste Version von 0.12.0 wurde aktualisiert 2023-12-19. ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ gehört zur Kategorie Lernspiele . Sie können alle Apps vom Entwickler von ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ auf Android überprüfen. Derzeit ist diese App kostenlos.🌹 Diese App kann auf Android Android 7.0+ auf ApkDowner oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK-Dateien auf APKDowner.com sind original und 100 % sicher mit schnellem Download 😋

"التعلم - عدم الانتظار" هو تطبيق يحتوي على ألعاب تعليمية ودروس فيديو للتعلم في المدرسة الابتدائية. التطبيق يحتوي على مسائل حسابية ، جدول الضرب ، الأبجدية وتمارين شيقة للقراءة باللغة الأوكرانية بشكل تفاعلي.
في المدرسة الابتدائية ، يتعلم الأطفال الكثير من الأشياء الجديدة. لدعم التعطش للمعرفة ، من المهم تقديم عملية تعليمية ممتعة مع عناصر اللعبة ، وعدم إجبار الطفل على قراءة كتاب تمهيدي أو تعلم جدول الضرب. مع الأخذ في الاعتبار الخصائص العمرية للأطفال والتحديات التعليمية ، أنشأت المنظمة الدولية War Child Holland و GS "Osvitoria" بالشراكة مع وزارة التعليم والثقافة في أوكرانيا مشروع "التعلم - لا تنتظر". تم تطوير المحتوى التعليمي للتطبيق من قبل أفضل المعلمين في أوكرانيا ، لذلك تتوافق جميع المواد مع برنامج الدولة للأكاديمية الوطنية للعلوم. يمكنك تنزيله مجانًا.

عملية التعلم في "أنا أدرس - لا أنتظر" مثيرة للغاية. يشاهد الأطفال دروس الفيديو ويلعبون ألعابًا صغيرة شيقة بناءً على الموضوع. لقد أنشأنا مثل هذا النظام المتسق لتسهيل تعلم الطلاب للمواد. بفضل الألعاب التعليمية الشيقة في التطبيق ، سيكون من الأسهل للأطفال الحصول على التعليم الابتدائي في الفصل الدراسي أو عن بعد. ستقدم المرشدتان صوفيا وأندري دائمًا تلميحات شفهية حول ما يجب القيام به بعد ذلك للطالب. المهام الأكثر تعقيدًا ، التي قد يحتاج الأطفال لحلها إلى شرح إضافي ، مصحوبة بتعليمات فيديو مع أمثلة للحلول.

الرياضيات للصف الأول📑

الرياضيات موضوع مهم جدا في الصف الأول ، تتعرف العقول الصغيرة على الأرقام وتتعلم العد. مع الألعاب الممتعة في "أنا أدرس - لا أنتظر" ، فإن تعلم الرياضيات أمر مثير وممتع. يتم استخدام مجموعة متنوعة من الصور والأرقام والألغاز في برنامج الصف الأول حتى يتمكن الأطفال من إيجاد حلول لمشاكل الجمع والطرح وتعلم العد. دليل صوفيا على اتصال دائم وسيخبرك بكيفية القيام بهذه المهمة أو تلك.

الرياضيات للصفوف 2 و 3 و 4 📚

بدءًا من الصف الثاني ، يؤدي الطلاب مهامًا أكثر تعقيدًا: تعلم جدول الضرب ، والتعرف على القسمة ، والعد إلى ألف ، ودراسة الأشكال الهندسية ، وحل المشكلات والمعادلات ، والتعرف على مفاهيم الطول والكتلة والسرعة. يقوم الطلاب بتوحيد المعرفة المكتسبة على 3 مستويات: ملموس ، رسومي ومجرّد.

القراءة للصف الأول 📕

القراءة هي عملية خطوة بخطوة تبدأ بتعلم الحروف والأصوات والمقاطع. كل شيء يبدأ بالأبجدية - أساسيات القراءة والمحادثة. الكتاب التمهيدي هو الكتاب الرئيسي لطلاب الصف الأول مع الأبجدية ، أمثلة من الحروف والكلمات. من المهم للأطفال التعرف على الحروف ومعرفة الأصوات التي يمثلها كل منهم قبل أن يتمكنوا من تكوين الكلمات التي يعرفونها بالفعل من خلال التحدث. بالفعل في الصف الأول ، يكون الطلاب قادرين على قراءة الجمل الفردية وفهم معناها.
"أنا أدرس - لا أنتظر" سيساعد العقول الصغيرة على اكتساب المهارات الأولى اللازمة للقراءة. ينتظر التلاميذ مهامًا مثيرة للاهتمام سيتعين عليهم في أدائها تطبيق المعرفة المكتسبة بالفعل. ومع ذلك ، فإن الألعاب ليست معقدة لدرجة أنك تشعر بالملل بسرعة.

القراءة للصف الثاني والثالث والرابع 📒

في الصف الثاني ، يعرف الطلاب الأبجدية جيدًا ، ويمكنهم قراءة وتعميق معرفتهم باللغة الأوكرانية من خلال دراسة القواعد. فهو لا يساعد على الكتابة والقراءة فحسب ، بل يساعد أيضًا على التعبير عن الأفكار: فهو الكلام الشفهي والمكتوب الذي يؤثر على تطور التفكير.
في الصف الثالث ، يتعرف الأطفال على أجزاء مختلفة من الكلام ، ويتعلمون دمجها في جمل ، وفحص النصوص ، وتعلم القراءة السريعة. في هذا العصر ، يهتم الكثير من الناس بالكتب. في تطبيقنا يمكنك قراءة نصوص الكتاب الأوكرانيين المعاصرين.
تطبيق "أنا أدرس - لا تنتظر" مناسب لكل من التعلم عن بعد والتطوير المستقل ، وكذلك للفصول الدراسية في الفصل. يمكنك استخدامه للتعليم في أي مكان في العالم حتى بدون اتصال دائم بالإنترنت. يمكنك تنزيل "أنا أدرس - لا أنتظر" مجانًا من Google Play.
يقدم التطبيق عملية تعليمية ممتعة للأطفال: نتعلم الحروف ونتعلم القراءة ونتعلم الرياضيات والجمع والطرح والضرب والقسمة.

ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ Aktualisieren

What's New in the Latest Version 0.12.0

Last updated on Dec 19, 2023

Значні покращення ігрового досвіду, виправлення помилок, що могли зустрічатись в грі раніше, додання контенту для 3-ї чверті з Математики та Читання

Installieren Sie ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ APK auf Android

1. Laden Sie ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ APK für ApkDowner herunter.

2. Tippen Sie auf ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ .apk.

3.Tippen Sie auf Installieren.

4.Folgen Sie den Schritten auf dem Bildschirm.

ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ Vorherige Versionen

(So installieren Sie APK auf Android?)
Version Größe Datum Herunterladen

ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ (v0.12.0) Apk Download

79.6 MB Dec 19, 2023 Herunterladen

ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ (v0.11.0) Apk Download

78.8 MB Oct 13, 2023 Herunterladen

ВИВЧАЮ – НЕ ЧЕКАЮ -ВИВЧАЮ (v0.10.0) Apk Download

78.9 MB Sep 28, 2023 Herunterladen