منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات

منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات

Installs 108K+

Category Education
Update Date 2019-04-24
Version v2.0
Available on Google Play
Requirements Android 4.0+

About منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات

🤞منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات (Package Name: com.obooks.MuslimWay) is developed by EL ISSAOUI and the latest version of 2.0 was updated on 2019-04-24. منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات is in the category of Education. You can check all apps from the developer of منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات on Android. Currently this app is for free. 🌹 This app can be downloaded on Android Android 4.0+ on ApkDowner or Google Play. All APK/XAPK files on APKDowner.com are original and 100% safe with fast download 😋

منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات Update

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد،
منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات
كيفية استعمال تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات.
• منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات ، إدخال جميع أبواب تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات ، كما قسمنا الأبواب في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات .
• إن تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات لأول مرة تظهر لك قائمة بها خيارات القراءة والمشاركة.
• بعد فتح تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات يمكن الابحار في أبواب تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات اما بجر قائمة من اليمين، لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بتطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات .
• يستطيع تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات حفظ آخر صفحة في التطبيق تمت قرائتها لتسهيل اكمال القراءة في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات .
• باستعمال الجر من الأسفل إلى الأعلى أو العكس في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات يمكن الذهاب إلى الصفحات التالية أو السابقة.
• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.
• يحتوي تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقدم بنسبة صغيرة في الأبواب.
• بالضغط على زر المشاركة في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.
• بالضغط على زر تقييم في تطبيق منهاج المسلم: عقائد، آداب، أخلاق، عبادات، ومعاملات ، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتقيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.

Install منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات APK on Android

1.Download منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات APK For ApkDowner.

2.Tap منهاج المسلم: عقائد آداب أخلاق عبادات ومعاملات.apk.

3.Tap Install.

4.Follow the steps on screen.